اعلان رقم 3 لسنة 2010
يعلن مجلس الدولة عن قبول طلباتالتعين في وظيفة مندوب مساعد
من خريجي كلية الحقوق والشريعةوالقانون والشرطة دفعة 2010
ويشترط فيمن يتقدم للتعين فيهذة الوظيفة
بالاضافة الي الشروط العامةالمنصوص عليها في القانون مايلي:
1- الايقل التقدير التراكمي عنجيد
2- الايزيد عمر المتقدم عن 27سنة في تاريخ اخر موعد لتقديم الطلبات
3- ان تتوافر فية الصلاحية لشغلهذة الوظيفة القضائية طبقا لما تقدرة اللجنة المتخصصة بمجلس الدولة
4- ان تثبت لياقتة الطبية وفقاللتاحيل والفحص الطبي من الجهة المختصة التي يحددها مجلس الدولة
تسحب الطلبات في الفترة:
من يوم السبت الموافق 18/12/2010حتينهاية عمل يوم الخميس الموافق 23/12/2010
من الامانة العامة في مجلسالدولة (2)شارع عصام الدالي بالجيزة
وتقدم الملفات الي الامانةالعامة خلال فترة:
من يوم السبت 1/1/2011 حتي الاثنينالموافق 10/1/2011حسب الجدول المعد لذلك والمعلن بالامانة العامة
مع الاحاطة بانهلن يلتفت الي الطلبات السابقة علي هذا الاعلان او التي ترد بعد الميعادالمحدد بة او الطلبات غير المستوفاة للشروط والمستندات اللازمة
الاوراق المطلوب تجهيزها فى المجلس
1- طلب تعيين مدموغ بإسم السيد/ المستشار نائب رئيس مجلس الدولة الأمين العام - المرفق بالملف .
2- شهادة التخرج المؤقتة مبينا بها مجموع الدرجات .
3- شهادة بتقديرات سنوات الدراسة مبين بها مجموع درجات كل سنة على حدة .
4- صحيفة الحالة الجنائية للمتقدم .
5- صحيفة الحالة الجنائية لوالد المتقدم - وفي حالة سفره أو وفاته يقدم ما يثبت ذلك .
6- إقرار من المتقدم بموقفه من التجنيد أو صورة من شهادة الإعفاء منه .
7- صورة ضوئية من البطاقة الشخصية أو العائلية للمتقدم .
8- صورة ضوئية من البطاقة العائلية لوالد للمتقدم .
9- عدد 12صور فوتوغرافية حديثة للمتقدم .
10- شهادة الميلاد أو مستخرج رسمى منها .
11 - كتابة الاربعة استمارات الموجودة بالملف بخط واضح وبلنسبة لجامعة الازهر يجب تحديد اسم الكلية .
ارشادات في تدوين بيانات الأوراق المرفقة بالملف
1- تحرر بيانات طلب التعيين ويلصق طابع تمغة عليه .
2- تحرر البيانات الخاصة بالمرشح في استمارتي نموذج الفحص الطبي وتوضع على كل منهما صورة فوتوغرافية له .
3يجب ترتيب الاوراق حسبالارقام المبينة بعالية ولا يقبل الملفدون ذلك
4- يدون المرشح على المظروفين المرفقين بالملف اسمه ومحل اقامته الدائم موضحا به المحافظة التى يقيم بها واسم البلدة أو المركز والرقم البريدى (إن كان) حتى يسهل مراسلته .
5- تحرر بيانات الأوراق المطلوبة بخط واضح وبدقة كاملة حيث إنها جميعا والمستندات واستمارة بيان الحالة تخضع للمراجعة والتحرى .
6- جميع الأوراق المقدمة سوف تحفظ ضمن مستندات الأمانة العامة ولا يجوز طلب استردادها مرة أخرى .
ثمن الملف : 100 جنية
جدول مواعيد تسليم الملف وليس سحبه بالنسبة لمجلس الدولة
اسئلة مقابلات مجلس الدولة دفعة 2008 و دفعة 2009
http://www.mediafire.com/?iimyhyyzlti
بالتوفيق للجميع